منزل أخبار

ما هو التستوستيرون؟ ماذا تعمل، أو ماذا تفعل؟ كيف يعمل؟

شهادة
الصين Wuhan Disel Biotechnology Co., Ltd. الشهادات
زبون مراجعة
ماندي هو المهنية للغاية ، والشحن السريع والآمن ، والأكثر أهمية هو نوعية جيدة! سعيدة جدا للعمل معكم يا رفاق

—— المخ أوتيرو

ترين بهم هو أفضل نوعية اشتريت من أي وقت مضى

—— أناتولي كاربوف

أرسل موكلي gh لاختبارهم المعملي ، والنتيجة هي البراعة! شكر!

—— كارل

ابن دردش الآن
الشركة أخبار
ما هو التستوستيرون؟ ماذا تعمل، أو ماذا تفعل؟ كيف يعمل؟
آخر أخبار الشركة ما هو التستوستيرون؟  ماذا تعمل، أو ماذا تفعل؟  كيف يعمل؟

الخطوة الأولى نحو بدايات فهم المنشطات الابتنائية وكيفية عملها هي من خلال الفهم الشامل للتستوستيرون نفسه. حرفيا تماما ، جميع المنشطات الابتنائية هي مشتقات الاصطناعية من هرمون تستوستيرون ، أو تعديل مشتق من هرمون تستوستيرون. هذا يعني أن التركيب الكيميائي لهرمون التستوستيرون يتم تعديله بطرق مختلفة ، وهذه التعديلات هي ما ينتج عنه الستيرويد الابتنائي الجديد تمامًا - لكنه يُعتبر نظيرًا للتستوستيرون (أو مشتقًا). في هذه الحالة ، التستوستيرون هو ما يعرف باسم هرمون السلائف للمشتق. تشير المصطلحات الوصفية الأخرى أيضًا إلى هرمون التستوستيرون باعتباره هرمون الأصل ، أو هرمون السلف للهرمونات المشتقة أو التماثلية. يتم تصنيع التستوستيرون داخليًا بواسطة جسم الإنسان في خلايا ليدج في الخصيتين. يشير المصطلح "داخلي المنشأ" إلى منشأ التستوستيرون من داخل الجسم (يشير إلى الإنتاج داخل الجسم البشري بواسطة خلايا الجسم الخاصة) ، في حين يشير المصطلح "خارجي" إلى أصل مادة من خارج الجسم (من خلال الابتلاع ، الحقن ، وما إلى ذلك). هناك اثنين من الهرمونات الأخرى المصنعة داخليًا داخل البشر والتي تستخدم كهرمونات سليفة لإنشاء مشتقات الستيرويد المنشطة. هذه هي: الناندرولون و Dihydrotestosterone (DHT).


يتم استقلاب التستوستيرون إلى ديهيدروتستوستيرون في الجسم عن طريق إنزيم 5-ألفا اختزال (5AR) (وهذا يعني أن ديهيدروتستوستيرون هو مستقلب من هرمون التستوستيرون) ، وعلاوة على ذلك ، الناندرولون هو نتيجة ثانوية من aromatization (تحويل) من هرمون التستوستيرون إلى الاستروجين. مع هذه المعرفة ، من المنطقي أن يكون هرمون التستوستيرون حرفيًا هو أصل جميع المنشطات الابتنائية. بدون التستوستيرون ، لن يوجد DHT و Nandrolone ، وبالتالي بدون وجود DHT و Nandrolone ، فإن مشتقاتهما ونظائرهما الفردية لن تكون موجودة.


التستوستيرون نفسه هو هرمون الذكورة الرئيسي. يتم تعريف وتصنيف الهرمونات على أنها رسل كيميائي لجسم الإنسان ، مما يعني أن الهرمونات هي التي ترسل رسائل إلى خلايا وأنسجة مختلفة في الجسم لإخبار تلك الخلايا والأنسجة بما يجب فعله (نمو أنسجة العضلات والشفاء والإصلاح وتصنيع مكونات مهمة ، أداء وظيفة محددة ، وما إلى ذلك). بدون هرمونات من جميع الأنواع المختلفة ، فإن جميع الوظائف داخل جسم الإنسان ستمضي دون تنظيم وتخرج عن نطاق السيطرة. يعتمد مقدار التستوستيرون الذي ينتجه الذكر العادي على العديد من العوامل المختلفة ، والتي تشمل: الوراثة الفردية والعمر وعادات نمط الحياة والعادات الغذائية ومستويات النشاط. في المتوسط ​​، تم تحديد أن متوسط ​​مستوى إنتاج هرمون التستوستيرون بين الذكور يتراوح بين 50 إلى 70 ملجم أسبوعيًا. حيث يمكن لأي فرد معين الهبوط في هذا النطاق يعتمد على العوامل المذكورة أعلاه. من المعروف أن أبرز آثار هرمون التستوستيرون تظهر وتحدث خلال فترة البلوغ ، وهو ما يتضح من زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون وإفرازه ، وسوف يصلان عادةً إلى أعلى المستويات الداخلية في هذه المرحلة من حياة أي رجل. هذه الزيادة الكبيرة في هرمون تستوستيرون يخدم لنقل التغيرات الفسيولوجية الهامة جدا للجسم البشري من الذكور. يحكم هرمون التستوستيرون العديد من الوظائف المختلفة داخل الجسم ، كما هو الحال في جميع الهرمونات تقريبًا. إن طبيعة الهرمونات هي التحكم في الوظائف الجهازية في جميع أنحاء الجسم ، وليس التستوستيرون استثناءً لذلك.

حانة وقت : 2019-04-24 13:44:12 >> أخبار قائمة ميلان إلى جانب
تفاصيل الاتصال
Wuhan Disel Biotechnology Co., Ltd.

اتصل شخص: Miss. Mandy Li

الهاتف :: 86-18627817389

الفاكس: 86-27-87001826

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)